مرحبًا بكُم فيKhales.com.eg !

فيما يلي شروط وأحكام استخدام خدمات Khales.com.eg والتي يُرجى قراءتها بعناية حيث يخضع دخولكم على موقعKhales واستخدامكم له للقواعد التالية وكذلك لجميع القوانين الأخرى المعمول بها.

 

يجب عليكم ذكر مُوافقتكم على الالتزام بجميع هذه القواعد من خلال استكمال عملية التسجيل أو عن طريق إجراء إحدى مُعاملات الدفع.

 

وتقبلون وتُوافقون على هذه القواعد دون قيد أو شرط، عند الدخول على موقع Khales واستخدامه، كما تُقرّون بإلغاء أي اتفاق أخر مع أي أطراف ثالثة واردة في الموقع لتحل محله هذه القواعد في حالة نشوب أي نزاع.

 

يُرجى عدم استخدام موقع Khalesإذا كُنتم لا تُوافقون على هذه القواعد ونُحيطكم علمًا بأنه يجوز تعديل هذه القواعد من وقت لأخر من خلال تحديث هذا المنشور على أن تكونوا مُلزمين بهذا التحديث، وبالتالي يتعين عليكُم زيارة صفحة الشروط والأحكام لمُراجعة القواعد الحالية من وقت لآخر.

 

ما هي الجهة المُشغلّة لموقع www.Khales.com.eg؟

 

يٌشغّل موقع Khales.com.eg www.Khales.com.eg)) شركة تكنولوجيا تشغيل المُنشآت المالية e-finance (والمُشار إليها فيما يلي بـ "e-finance").

 

تعريفات

 

خدمات Khales (أو "الخدمة") تُشير إلى خدمة تقديم الفاتورة و/أو خدمة الدفع وغيرها من الخدمات التي يُمكن أن تُقدّمها Khales من وقت لآخر في التعاقُد مع طرف ثالث (يُشار لكل ميزة منفردة ومُجتمعة بكلمة "خدمة").

 

المُستخدم (المُستخدمون) تُشير إلى العُملاء المُؤهلين للحصول على خدمات Khales.com.eg.

 

أصحاب الفواتير تُشير إلى أي شخص أو كيان قد يُقدم إلى المُستخدم بعض أو كل تفاصيل الفاتورة من خلال الخدمة و/أو أي شخص أو كيان يقبل أيضًا السداد من المُستخدم من خلال هذه الخدمة.

 

يوم عمل يعني الأيام من الأحد إلى الخميس، باستثناء أيام العطل المصرّفية والعُطلات الرسمية الأخرى.

 

بطاقة فيزا أو ماستر كارد تعني أي بطاقة (سواء بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو بطاقة مُسبقّة الدفع) صادرة بالعلامة التجارية فيزا/ماستر كارد من خلال الجهات المُصدرّة حالًيًا لبطاقة فيزا/ماستر كارد على أن تكون صالحة وصادرة باسم المُستخدم أو أن يكون المُستخدم مُصرّح له قانونًا من حامل فيزا/ماستر كارد استخدام البطاقة.

 

تاريخ الاستحقاق يُشير إلى التاريخ الذي ينبغي أن يتلقى فيه الجهة مصدرة الفاتورة مُستحقاته.

 

تسجيل الدخول "البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول" يعني هوية المُستخدم المُحددة من المُستخدم نفسه وأثناء عملية التسجيل لتخصيص هويته بوصفه مُستخدم مُسجل registeredUser، ويجب تسجيل الدخول من أجل التمكُن من الدخول على موقع Khales واستخدامه كمُستخدم مُسجّل.

 

تاريخ الدفع يُشير إلى التاريخ الفعلي الذي تتلقى فيه الجهة مصدرة الفاتورة مدفوعاتها بعد القيام بإجراءات تعليمات الدفع الموضوعة من المُستخدم.

 

تعليمات الدفع تُشير إلى التعليمات التي يُعطيها المُستخدم باستخدام خدمات Khales لإجراء المدفوعات إلى صاحب الفاتورة.

 

نحن، ولنا، ولدينا، وKhalesتُشير إلى خدماتKhales.

أنت، ولك، وملكك تُشير إلى كل شخص يستخدم موقع Khales إما عن طريق التسجيل لاستخدام الخدمات أو غير ذلك.

استخدام موقع Khales

يخضع الدخول على موقع Khales واستخدامه لجميع القوانين واللوائح المعمول بها. وما لم يُنّص على عدم جواز ذلك ، يُمكنكم تحميل المواد المعروضة على موقع Khales ويقتصر ذلك على الاستخدام الشخصي أو غير التجاري فقط، ولا يجوز لكم توزيع أو تعديل أو نسخ أو نشر أو إرسال أو عرض أو بيع أو ترخيص أو استخدام أو إعادة استخدام أو إعداد أعمال مُشتقة من أي من محتويات موقع Khales أو المواد المعروضة عليه لأي غرض من الأغراض العامة أو التجارية ودون الحصول على موافقة خطية من e-finance أو أي طرف ثالث تُحدّده e-finance، ويجب عليكم الاحتفاظ بجميع حقوق النشر وإشعارات الملكية الأخرى على المواد التي يتم تنزيلها و/أو نسخها كما يجب أن تشمل أي نسخة تأخذها أو توزعّها من المواد المعروضة على موقع Khales لأي غرض هذه القواعد، ولا يجوز لكم الدخول على موقع Khales أو استخدامه بأي شكل من الأشكال التي يُمكن أن تُحدث ضررًا أو تهدف إلى حدوث ضررًا أو تُضعف موقع Khales أو أي خادم أو شبكة من شبكات الاتصال الأساسية للموقع Khales، أو التدخل في استخدام أي شخص آخر لموقع Khales أو استمتاعه به.

 

 

المُستخدمون المُؤهلون

من أجل الدخول على موقع Khales واستخدام الخدمة، يجب ألا يقل عُمرك عن 18 سنة وألا يتوفر لديك مانع من إبرام عقود مُلزمة قانونًا بموجب القانون المعمول به، أو أن تكون شركة أو اتحاد أو جمعية من الأشخاص أو مؤسسة يُمكنها الدخول في عقود مُلزمة قانونًا وبموجب القانون الساري. في الشركة أو الاتحاد أو جمعية الأشخاص أو المؤسسة، يُؤذن لك بالاتفاق على القواعد والدخول على موقع Khales واستخدام الخدمة والاستفادة منها. وفي حالة عدم التأهل، يُرجى عدم الدخول على موقع Khales واستخدام الخدمة.

لا يجوز لكم الدخول على موقع Khales واستخدام الخدمة والاستفادة منها إذا لم تكُن مصري الجنسية ومُقيم بجمهورية مصر العربية.

خدمات Khales

تُفدّم لكم خدمة Khales وسيلة مُريحة وآمنة لدفع فواتيركُم عبر الإنترنت وباستخدام أي بطاقة فيزا/ماستركارد، وتشمل المدفوعات التي يمكن القيام بها من خلال هذه الخدمة ما يلي:

·      التليفون - شركات التليفون الأرضي؛

·      التليفون - شركات المحمول المختلفة ؛

·      شركات الكهرباء؛

·      شركات الغاز؛

·      شركات التأمين؛

·      الجمعيات الخيرية؛

·      الجامعات؛

·      المدارس؛

·      مصلحة الضرائب؛

·      مصلحة الجمارك؛

·      التأمينات الاجتماعية؛

·      المُخالفات المرورية؛

·      المحاكم القضائية؛

·      شركات الطيران؛

·      مرفق المياه.

·      ...الخ

وتُوجد قائمة بالجهات التي يُمكن دفع الفواتير المُستحقة لها باستخدام خدمة Khales على الإنترنت ويتم تحديث هذه القائمة بانتظام على الموقع.

كيفية استخدام خدمات Khales

ما عليكُم سوى زيارة www.Khales.com.eg في أي وقت، لدفع فواتيركُم.

يُقدّم موقع Khales لعملائه وسيلة مُريحة لتسديد الفواتير على الإنترنت كما يلي:

خدمة التسجيل والدفع:

ستختار التسجيل مع Khales لدفع و/أو تلقي الفواتير على الإنترنت، ويسمح لك هذا بما يلي:

1.    الحُصول على تفاصيل الفاتورة الإلكترونية من الجهة مصدرة الفاتورة؛

2.    عرض مُلخص تفاصيل الفاتورة والقيام بالدفع؛

3.    دفع فاتورة عبر الإنترنت باستخدام بطاقة فيزا/ماستركارد؛

4.    الحصول على رقم تعريف مُميّز لكل عملية دفع؛

5.    تلقي تنبيهات وإشعارات بالفواتير المُختلفة.

للتسجيل في الخدمة، تحتاج إلى استيفاء استمارة التسجيل عبر الإنترنت وإعداد حساب المُستخدم الخاص بك. ويُرجى زيارة قسم الأسئلة والأجوبة على موقعنا الإلكتروني للمزيد من التفاصيل أو التوضيحات.

الرسوم والأتعاب

من أجل استخدام الخدمة، يجب أن تحصل على حق الدخول إلى الشبكة العالمية، إما مُباشرةً أو من خلال الأجهزة التي يُمكنها الدخول إلى محتوى شبكة الإنترنت، ودفع أي رسوم مرتبطة بهذا الدخول. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك كل المُعدات اللازمة لجعل الاتصال بالشبكة العالمية، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر والمودم أو أجهزة الدخول على الإنترنت الأخرى.

ويحتفظ موقع Khales لنفسه بالحق في حساب المُستخدم على الخدمة المُقدّمة ويحصل منه رسوم الاستفادة من هذه الخدمة. ولا تتقاضى Khales أية رسوم مقابل استعراض بيانات الفاتورة على الإنترنت وخدمة دفعها، وذلك اعتبارًا من تاريخ هذا العقد.

وقد تسري رسوم الخدمة وفقًا لتقدير e-finance. ويجوز، في حالة السريان، مُراجعة رسوم Khales من وقت لآخر ووفقًا لما تُقررّه e-finance، وتسري أية تغييرات من هذا القبيل اعتبارًا من وقت نشرها على موقع Khales. وفي هذه الحالة، تُوافق على الالتزام بهذه التغييرات، وبالتالي يجب عليك زيارة موقع Khales لمُراجعة الرسوم الحالية من وقت لآخر.

في حالة التقدُم بطلب وقف التعليمات بالدفع أو طلب عكسها، يحّق لخدمة Khales تحصيل الرسوم اللازمة واستعادتها. وتُوافق على أن تكون مسؤولاً عن دفع هذه الرسوم لخدمة Khales وفقًا لما تُقرّره e-finance على أن يتم خصم هذه الرسوم من حساب بطاقتكم الفيزا/الماستر كارد أو بأي طريقة أخرى قد تُقررّها e-finance.

الالتزامات

تلتزم عند استخدام خدمة Khales، على ما يلي:

·      توفير معلومات صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة عنك ("بيانات التسجيل") وتفاصيل بطاقتك ("بيانات الدفع") وتفاصيل الفواتير الخاصة بك ("بيانات أصحاب الفواتير")؛

·      الحفاظ على صحة ودقة وحداثة واستيفاء بيانات التسجيل وبيانات الدفع وبيانات أصحاب الفواتير وتحديثها الفوري عند اللزوم. إذا قمت بتوفير أية معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، أو غير حديثة أو غير كاملة، أو إذا توافرت أسباب معقولة لدى Khales للاشتباه في أن هذه المعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، أو غير حديثة أو غير مُكتملة، يكون لموقع Khales الحق في إيقاف حسابك أو إنهائه ورفض أي و جميع الاستخدامات الحالية أو المستقبلية للخدمة بأكملها (أو أي جزء منها).

حساب المُستخدم وكلمة المرور والأمن

لفتح حساب مُستخدم، يجب عليك إتمام عملية التسجيل. وكجُزء من هذا التسجيل، يجب إنشاء اسم الدخول وكلمة مرور لتسهيل الدخول فيما بعد على موقع Khales. والهدف من كلمة السر هو توفير الأمن ضد أي دخول أو استخدام غير مُصرّح به على حساب Khales الخاص بك، وتكون مسؤولًا عن الحفاظ على سرية بيانات التسجيل وبيانات الدفع وبيانات أصحاب الفواتير كما تكون مسؤولًا مسئوليةً تامةً وكاملةً عن جميع الأنشطة التي تتم باستخدام كلمة المرور أو الحساب الخاص بك، وتُوافق على ما يلي:

·      إخطار Khales فورًا بأي استخدام غير مُصرّح به لكلمة مرورك أو حسابك أو أي خرق آخر للأمان؛

·      التأكُد من الخروج من حسابك في نهاية كل جلسة.

هل توافق على أن يؤذن Khales العمل على جميع التعليمات الواردة عند استخدام كلمة المرور الخاصة بك جنبا إلى جنب مع اسم المستخدم الخاص بك تسجيل الدخول , ويعتبر أي صفقة أو النشاط عملا استخدام حسابك أو كلمة المرور لتكون معاملتك أو النشاط ويجب Khales ليس لديهم التزام للتحقق من صحة أي معاملة أو نشاط من هذا القبيل. Khales لا يتحمل أي مسؤولية، ويمكن لا، وسوف لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن فشلك في الامتثال لهذا القسم.

إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، يُمكنك طلب كلمة مرور جديدة، ويجب عليكم تقديم البيانات الكافية والصحيحة واستكمال شروط التمتع بالخدمة عبر موقع Khales ، والذي يقوم بإرسال رابط يقوم بتوصيلكم للصفحة المخصصة لهذا الغرض على موقعها وذلك لتوثيق تحديث كلمة المرور الجديدة ، وتكون مسؤولاً عن الاستمرار في الحفاظ على هذا البريد الإلكتروني ولا تكون Khales مسؤولةً في حالة رفض تقديم كلمة المرور بسبب عدم اقتناعها بهويتك.

وعند إصدار كلمة مرور جديدة، ستتوقف فوراً Khales عن استخدام كلمة المرور القديمة. إلا أنك ستظل مسؤولًا عن جميع المُعاملات التي تتم عن طريق استخدام كلمة المرور القديمة، وحتى وقت إيقاف كلمة المرور القديمة.

على الرغم من أي نص قد يرّد في أي مكان آخر من هذه القواعد، وعلى الرغم من الاستخدام الصحيح لحساب المُستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، يحقّ لموقع Khales وفقًا لتقديره وحدّه (ولكنه لا يُلزّم بذلك) طلب تأكيد خطي حالي و/أو إضافي أو أي تأكيد أخر منكُم عن أي تعليمات أو مُعاملات أو نشاط، وذلك على النحو الذي يراه Khales مُناسبًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإننا قد نُصدّر تعليمات من وقت لآخر تهدف إلى ضمان أمن Khales، وتُوافقون على الامتثال لتلك التعليمات.

تعليمات الدفع

لا يتم تنفيذ أي من تعليمات الدفع الخاصة بكم إلا بعد مُصادقتكم الإلكترونية عليها ووفقًا للإجراءات المنصُوص عليها في خدمة efawatee، وتبدأ Khales في تنفيذ تعليمات الدفع الخاصة بكُم على أساس بيانات الدفع المُقدّمة من جانبكُم ويتم ذلك من خلال بوابة آمنة لمحاسبتكُم على حساب بطاقتكُم.

وتقع المسئولية على عاتقك وحدك لدفع فاتورتك (فواتيرك) في وقت مُبكر من تاريخ استحقاق الفاتورة بحيث يتوافر وقتًا كافيًا لموقع Khales لتنفيذ تعليمات الدفع الخاصة بكم على بطاقتكم وتوفير المبالغ المطلوبة لالجهة مصدرة الفاتورة ذو الصلة بحلول تاريخ الدفع. في الأحوال التي يكون فيها تاريخ الدفع بعد تاريخ الاستحقاق، تكون مسؤولاً عن دفع رسوم تأخير و/أو عن جميع العواقب الأخرى وفقًا للسياسة القائمة في ذلك الوقت لدى صاحب الفاتورة، ولا تتحمل Khales أية مسؤولية كما لا تتحمل أي التزام اذا لم تستطع تنفيذ أي من تعليمات الدفع الخاصة بك في تاريخ الدفع وبسبب واحدة أو أكثر من الحالات التالية:

·      إذا كانت تعليمات الدفع المُصدّرة منك غير مُكتملة أو غير دقيقة أو غير صحيحة أو تأخر إصدارها؛

·      إذا كان لا يوجد في حساب بطاقتك أموال كافية/حدود لتغطية المبلغ المذكور في تعليمات الدفع؛

·      في حالة حظر الأموال المُرتبطة ببطاقتك أو خضوعها لأية أعباء أو رسوم؛

·      في حالة رفض البنك المُصدّر للبطاقة أو تأخير الوفاء بتعليمات الدفع؛

·      في الظروف الخارجة عن سيطرة Khales (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الحرائق، والفيضانات، والزلازل، والكوارث الطبيعية، والإضرابات البنكية، وانقطاع التيار الكهربائي، وأعطال أنظمة الاتصالات مثل أعطال خطوط الهاتف وأعطال الحاسب بسبب لا يُمكن التنبؤ به أو تدخل من قوة خارجية).

إذا لم تتمكن Khales من تنفيذ تعليمات الدفع في تاريخ الدفع أو قبله لأي سبب آخر من الأسباب المذكورة أعلاه، وكان هذا السبب يُعزى مُباشرةً وفقط إلى Khales، تقتصر مسؤولية Khales في مثل هذا الحدث، على رسوم التأخر في السداد، إن وُجدّت، ويخضع ذلك للحد الأقصى الذي تُحدده e-finance لكل فاتورة، ولا تتحمل e-finance و/أو أي من مُقدّمي الخدمة التابعين لها و/أو أي من مسؤوليها أو مُديريها أو مُوظفيها أو وكلائها، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولية أية أضرار غير مُباشرة أو أضرار عرضيّة أو تبعية أو عقابية، أو نتيجة لخسارة في الأرباح أو الإيرادات، حتى لو تم إخطارها بإمكانية حدوث تلك الأضرار إلا بالقدر وفي الأحوال المذكورة أعلاه.

وعلى الرغم من أي نص يرّد في أي مكان أخر من هذه القواعد، يحقّ لموقع Khales، وفقًا لتقديره المُطلق وحدّه، رفض الامتثال لجميع تعليماتك أو أي منها، وذلك دون إبداء أي أسباب.

الخصم من حساب بطاقتكم

يُمكنكم دفع الفواتير في Khales باستخدام بطاقة فيزا/ماستركارد، وعند البدء في مُعاملة تسديد الفواتير و/أو إصدار تعليمات الدفع وتزويد Khales بتفاصيل بطاقتكم، فإنك:

·      تضمن أنه يحق لك بالكامل وقانونًا استخدام هذه البطاقة لمثل هذه المعاملات؛

·      تكون مسؤولًا عن ضمان تقديم تفاصيل دقيقة للبطاقة المُستخدمة؛

·      تكون مسؤولًا عن أن البطاقة غير محظورة وأن الأموال المُتاحة في الحساب والمُرتبطة بالبطاقة لا تخضع لأية أعباء أو رسوم؛

·      تكون مسؤولًا في الأحوال التي يرفُض فيها البنك المُصدّر للبطاقة الوفاء بتعليمات الدفع أو يُؤخرها؛

·      لا تُحمّل شركة e-finance أو أي من مُقدّمي الخدمة لديها مسؤولية أي تأخير أو عدم القدرة على توفير الخدمة بسبب أي ظروف خارجة عن سيطرة Khales (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: الحرائق، والفيضانات، والزلازل، والكوارث الطبيعية، والإضرابات البنكية، وانقطاع التيار الكهربائي، وأعطال أنظمة الاتصالات مثل أعطال خطوط الهاتف أو أعطال الحاسب بسبب لا يمكن التنبؤ به أو تدخل من قوة خارجية).

استخدام الفواتير

تفهم وتُوافق على أن أصحاب الفواتير هم وحدّهم من يتحمل مسؤولية دقة وتوقيت الفواتير كما تفهم وتُوافق على أن التقديم الإلكتروني للفواتير لا يُغيّر التزاماتك بموجب أي اتفاقات تكون قد أبرمتها مع أصحاب الفواتير.

ويجوز أيضًا، باستخدام Khales، أن تدفع الفواتير التي لا يجوز تقديمها على موقع Khales، (الفواتير المادية / الورقية) إذا قبّل الجهة مصدرة الفاتورة الدفع عن طريق Khales.

وتتحمل مسؤولية إدخال كافة معلومات الفاتورة وطريقة الدفع المطلوبة بالشكل الصحيح وذلك عند دفع هذه الفواتير المالية الورقية. وفي حالة عدم صحة هذه المعلومات، فإن ذلك قد يؤدي إلى عدم دفع الفاتورة المالية الورقية. وفي هذه الحالة، تكون مسؤولًا عن دفع أي رسوم وأعباء إضافية تفرضها المؤسسة مالية أو صاحب الفاتورة.

سلوك المُستخدم

تضمن لشركة e-finance، كشرط لاستخدامك للخدمة، أنك لن تستخدم الخدمة لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الشروط والأحكام، وكذلك الإشعارات، وتُوافق على الالتزام بكافة القوانين واللوائح الوطنية والدولية المعمول بها وتتحمل وحدّك المسئولية عن جميع الأفعال أو أوجه التقصير التي تحدُث تحت حسابك أو باستخدام كلمة المرور الخاصة بك، بما في ذلك المُحتوى الوارد من خلال الخدمة وكذلك السداد من خلالها. وتُوافق على سبيل المثال، وليس الحصر، على عدم القيام بما يلي:

·      إنشاء هوية مُزوّرة بغرض تضليل الآخرين؛

·      إحالة أو تحميل أي مواد تحتوي على فيروسات أو trojan horses أو worms أو time bombs أو cancelbots أو أي برامج ضارة أو مُؤذية أخرى؛

·      التدخُل في الشبكات المُتصلة بالخدمة أو تعطيلها أو انتهاك لوائح هذه الشبكات أو سياساتها أو إجراءاتها؛

·      مُحاولة الوصول غير المُصرّح به إلى الخدمة، أو إلى حسابات أخرى أو أنظمة كمبيوتر أو شبكات مُتصلّة بالخدمة، وذلك من خلال التنقيب عن كلمة المرور أو أي وسيلة أخرى؛

·      مُخالفة أي من القوانين أو اللوائح المعمول بها؛

·      التدّخُل في استخدام عضو آخر واستمتاعه بالخدمة أو استخدام شخص أو كيان آخر واستمتاعه بخدمات مُماثلة.

وتكون Khales غير مُلزمة بمُراقبة استخدام الخدمة أو استخدام أي عُضو فيها أو الإبقاء على مُحتوى أي جلسة من جلسات الأعضاء. ومع ذلك، تحتفظ Khales بحقها في كل الأوقات في رصد أية معلومات ومُراجعتها والاحتفاظ بها و/أو الكشف عن أية معلومات ضرورية للوفاء بمُتطلبات أي قانون أو لائحة معمول بها أو إجراء قانوني أو طلب حكومي أخر.

حُقوق الطبع والنشر وحُقوق الملكية الأخرى

يجب التأكيد على أن كل شيء على موقع Khales يخضع لحقوق الطبع والنشر واللملكية الفكرية المملوكة لشركة efinance ما لم يتم النص على خلاف ذلك، ويجب ألا تستخدم أي من مُحتويات الموقع إلا على النحو المنصُوص عليه في القواعد أو بمُوافقة كتابية صريحة من شركة e-finance أو أي طرف ثالث قد تراه Khales ضروريًا. ولا تضمن e-finance أو تتعهد لكم بأن استخدامكم للمواد المعروضة على موقع Khales لن يمس حقوق أطراف ثالثة، ويجوز أن يخضع أي مُنتج أو خدمة أو برنامج أو تكنولوجيا مُوضحّة على موقع Khales لحقوق الملكية الفكرية الأخرى (بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع) التي تمتلكها e-finance. وتحتفظ e-finance بأي حق أخر غير مُرخّص به صراحةً في هذه الشروط.

وتكون صوّر الأشخاص أو الأماكن المعروضة على موقع Khales إما ملك لشركة e-finance أو تُستخدم بإذن منها، ويحظُر استخدام هذه الصور من جانبكم أو من جانب أطراف ثالثة أخرى ما لم يكُن مسموحًا بذلك صراحةً في القواعد أو في أي مكان آخر على موقع Khales علمًا بأن أي استخدام غير مُصرّح به لهذه الصور قد ينتهك قوانين الطبع والنشر وقوانين العلامات التجارية وقوانين الخصوصية والدعاية، وكذلك القوانين واللوائح الأخرى المعمول بها.

ويجوز أن يخضع أي مُنتج أو خدمة أو برنامج أو تكنولوجيا يرّد وصفها في أي وثيقة تُنشر على موقع Khales لحقوق الملكية الفكرية الأخرى التي تمتلكها شركة e-finance. وتحتفظ e-finance بأي حق أخر غير مُرخّص به صراحةً في هذه الشروط.

العلامات التجارية والأسماء التجارية

العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة، سواء كانت مُسجلة أو غير مُسجلة ("العلامات التجارية" جميعًا) والمعروضة على موقع Khales هي العلامات التجارية لشركة e-finance وغيرها. ولا يرّد نص على موقع Khales ينبغي أن يُفسّر على أنه يمنح تداعيات لأي ترخيص أو حق لاستخدام أي علامة تجارية معروضة على موقع Khales، أو يُعيق الترخيص، أو غير ذلك، دون الحصول على إذن خطي من شركة e-finance أو الطرف الثالث الذي قد يمتلك العلامات التجارية. ويُحظّر إساءة استخدام أي علامات تجارية، أو أي مُحتوى آخر، يكون معروضًا على موقع Khales، وتُطبق شركة e-finance حقوق ملكيتها الفكرية تطبيقًا صارمًا، ويشمل ذلك إجراءات الدعاوى المدنية والجنائية.

الإذعان

بصرف النظر عن معلوماتك الشخصية، والتي يتم تناولها في سياسة الخصوصية وكما تتوفر على الموقع www.Khales.com.eg، تُعامل أي اتصالات أو مواد تقوم بإرسالها إلى موقع Khales، إلكترونيًا أو غير ذلك، وبما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، البيانات أو الأسئلة والتعليقات أو الاقتراحات أو الدفوع على أنها غير سرية وليست ملكية لأي جهة، ما لم يُنص على خلاف ذلك في سياسة الخصوصية.


 

 

يجوز لشركة e-finance استخدام أي شيء تقوم بإرساله إلى موقع Khales لأي غرض بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، الاستنساخ والنقل والإفصاح والنشر والبث والإرسال. وبإذعان المواد لموقع Khales، فإنك تنقل وتُعيّن لشركة e-finance وبلا رجعة أي حقوق للطبع والنشر أو حقوق "فكرية أو أدبية"، أو أي حقوق أخرى قد تكون لديك في هذه المواد، وتتنازل عنها إليها وإلى الأبد، كما تُوافق على عدم المُطالبة بها على الإطلاق. ويكون لشركة e-finance كامل الحُرية في استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو تقنيات أو خبرات تكون واردة في أي من المُراسلات التي تُرسلها إلى موقع Khales دون التزام من أي نوع، ولأي غرض كان، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، تطوير المُنتجات والخدمات وتصنيعها وتسويقها.

ويجوز أن يقوم موقع Khales، باستخدام بعض المعلومات المحدودة عنك وعن استخدامك للموقع، كما يجوز لشركة e-finance أن تجمع معلومات بشأن ذلك، ولشركة e-finance كامل الحُرية في استخدام تلك المعلومات لأي غرض تراه مناسبًا، مع عدم الإخلال بشروط سياسة الخصوصية.

عدم وجود ضمانات

يتم توفير المعلومات والخدمات المُقدّمة أو المُشار إليها على موقع Khales "كما هي" وبجميع الأخطاء، وتقع كامل المخاطر المُتعلقة بالجودة والأداء والدقة والجهد المُرضي على المُستخدم، ويعني هذا أنه على الرغم من بذل جهود معقولة لتضمين معلومات دقيقة ومُحدثّة على موقع Khales، فإن شركة e-finance لا تٌقدم أية ضمانات أو تعهدات بشأن دقتها. ولا تُقدّم e-fianance أية ضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بأن أي معلومات أو خدمات يتم تقديمها أو يُشار إليها بواسطة موقع Khales يُمكن ترويجها أو دقيقة، أو أن هذه المعلومات أو الخدمة سوف تفي بأي من أغراضك أو احتياجاتك، أو أن هذه المعلومات أو الخدمات لا تنتهك حقوق أي طرف ثالث، ويجوز لشركة e-finance أن تُضيف أو تُغيّر أو تُحسّن أي من المعلومات والمُنتجات والخدمات والبرامج والتكنولوجيا الوارد وصفها على موقع Khales بصفة دورية ودون سابق إنذار. ولا تتحمل e-finance أي التزام أو مسؤولية عن أي خطأ أو إغفال في مُحتوى موقع Khales.

وعلى الرغم من الجهود التي نبذلها لضمان أمن نظام Khales، فإنك تُقرّ بأن جميع عمليات نقل البيانات الإلكترونية يُمكن أن تكون عُرضّة للاعتراض من آخرين، ولا نضمن كما لا يُمكننا ضمان أن البيانات التي يتم نقلها باستخدام Khales أو البريد الإلكتروني منا أو إلينا لن يتم رصدّها أو قراءتها من آخرين.

 

 

 

حدود مسؤوليتنا

استخدامك لموقع Khales هو مسؤوليتك الخاصة، ولا تتحمل شركة e-finance أو أي طرف آخر يُشارك في عملية إعداد أو إنتاج أو تقديم موقع Khales أو خدمته المسئولية عن أية أضرار مُباشرة أو غير مُباشرة أو عرضيّة أو تبعية أو عقابية إلى أقصى حد يسمح به القانون (بما في ذلك، ودون حصر: الخُسارة في الأرباح أو تكلفة شراء الخدمة البديلة أو فُقدان الفُرص)، وذلك على الرغم من حدوث ذلك أو نشأته بسبب دخولك على موقع Khalesأو استخدامك له أو الاعتماد عليه، حتى لو كانت شركة e-finance أو أي طرف آخر قد تم أفادته بإمكانية مثل هذه الأضرار. ولا تتحمل شركة e-finance، ودون تقييد لما سبق، أية مسؤولية كما أنها لن تكون مسؤولة عن أية أضرار تتعلق أو تنجُم عن أي فيروسات قد تُؤثر على أجهزة الكمبيوتر الخاص بك أو غيرها من المُمتلكات نتيجة لدخولك على موقع Khales أو استخدامه، أو تحميل ملفات منه. ولا تضمن e-finance استمرار أو عدم انقطاع إمكانية الدخول على موقع Khales أو الدخول الآمن عليه.

إنهاء هذه الشروط

تظل هذه القواعد سارية المفعول لحين قيامك أو قيامنا بإنهاء استخدامك لموقع Khales، ويُمكنّك إنهاء استخدامك، ومُشاركتك في Khales لأي سبب وفي أي وقت على أن يتم الإنهاء باتباع الإجراءات الواردة على موقعنا الإلكتروني.

وقد تُنهي Khales هذه القواعد وخدمة Khales أو تُوقف العمل بها أو تُوقف الخدمة لأي سبب وفي أي وقت على أن نحاول إخطاركُم مُسبقًا، ولكننا نظل غير مُلزمين بذلك، وقد تقوم Khales، وفقًا لتقديرها وحدّها، مع أو بدون سابق إنذار، بإنهاء كلمة السر الخاصة بك، أو إنهاء حسابك (أو أي جزء منه) أوإنهاء استخدام الخدمة أو إمكانية الدخول على الموقع، كما قد تُعدّل أو تستبعد أو تتجاهل أي مُحتوى/فواتير/بيانات ضمن الخدمة، لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك، ودون الحصر لعدم الاستخدام أو إذا رأت Khales أنك قد خرقت نص القواعد أو روحها أو تصرّفت بشكل غير مُتسق مع أي منها. علاوةً على ذلك، فإنك تُوافق على أن e-finance لن تكون مسؤولة أمامك أو أمام أي طرف ثالث عن أي إنهاء دخولك إلى الخدمة.

ولا يُعفيك إنهاء استخدامك أو مُشاركتك في خدمة Khales من أي مسؤولية لدفع الرسوم المُستحقة أو الرسوم أو المطلوبات الأخرى المُتكبدّة قبل تاريخ الإنهاء. ولا يُمكنك استخدام Khales بعد الإنهاء، ويكون عليك القيام بإجراء ترتيبات الدفع البديلة للفواتير غير المدفوعة.

الإشعارات، وسجلات المُعاملات والإيضاحات الإلكترونية

قد تُرسل Khales إليك (إما مُباشرةً، أي من خلال e-finance) أو من خلال مُقدم خدمة ثالث أي إشعار أو أي نوع آخر من الرسائل، وذلك من خلال:

 

·      البريد الإلكتروني باستخدام البريد الإلكتروني الذي قُمت بتسجيله على موقع Khales؛

·      إتاحة الإشعار على موقع Khales؛ أو

·      البريد العادي المدفوع مُسبقًا على عُنوانك المُسجّل على موقع Khales، ويعتبر أي إخطار من جانبنا قد تم تسليمه إليك على النحو التالي:

·      في الوقت الذي يتم فيه إرسال رسالة البريد الإلكتروني منا؛

·      في وقت إتاحة الإشعار لك على موقع Khales؛

·      خلال يومين عمل بعد التسليم لأي مكتب بريد.

ويقع عليك – وحدك - مسؤولية تحديث عنوان بريدك الإلكتروني أو الشارع الذي تقطُن فيه على موقعKhales ، إذا تغيّر أي منهما وعند حدوث التغيير.

قد يُطلّب من e-finance أن تُوفّر لك بعض الإيضاحات والمُلاحظات، والتي تُخولّها مُختلف القوانين والقواعد وإشعارات المُعاملات ذات الصلة مثل استلام تفاصيل الفاتورة، والإفادة بالدفع، وإشعارات رد الدفع... الخ، ومن ثمّ فإنك تُقرّ وتُوافق على استقبال جميع هذه الإيضاحات والإشعارات إلكترونيًا، والتي، ستكون في معظم الحالات، من خلال شبكة الإنترنت. وإذا كنت لا ترغب في الحصول على الإيضاحات إلكترونيًا،لأي سبب من الأسباب، فيتعين عليك إحاطة Khales علمًا بذلك على الفور. وفي هذه الأحوال، تحتفظ Khales بالحق في وقف/إنهاء تقديم الخدمة المُقدّمة لك، كُليًا أو جُزئيًا.

ويجوز لشركة e-finance أن تُرسّل إليك، إما بنفسها أو من خلال مُقدمي الخدمة من أطراف ثالثة، من وقت لآخر، المواد الترويجية والتسويقية المُتعلقة بالخدمة. وتُوافق على قبولك تلقي مثل هذه المواد الترويجية والتسويقية. وإذا كنت لا ترغب في الحصول على مثل هذه المواد، لأي سبب من الأسباب، فيتعين عليك أيضًا إحاطة Khales علمًا بذلك على الفور.

وتُقرّ بأن المُخرجات التي يتم تلاوتها عليك أو المُرسلة لك بالفاكس أو البريد الإلكتروني أو المطبوعة، إن وجدّت، والتي يتم إصدارها في وقت تشغيل حسابك تحت هذه الخدمة تٌعدّ بمثابة تسجيل للعملية من جانبك، وتكون سجلات خدمة Khales والناتجة عن المُعاملات الناشئة من استخدام الخدمة، بما في ذلك الوقت الذي يتم فيه تسجيل المُعاملة، دليلاً قاطعًا على صدق ودقة المعاملات.